أخبار الإنترنت
recent

طريقة تخفيف رام الحاسوب باستعمال برنامج Memory Cleaner

طريقة تخفيف رام الحاسوب باستعمال برنامج Memory Cleaner

بسم الله الرحمان الرحيم اليوم انشاء الله سنتعرف على طريقة تخفيف رام الحاسوب عبر استخدام برنامج Memory Cleaner الذي يعمل على إزالة كاش (الملفات المؤقتة) في الرام، حيث يعد هذا الأخير من بين أفضل برامج تخفيف الرام و يقوم بمسح الكاش الغير المستعملة في الرام عكس البرامج الأخرى.

مميزات البرنامج
 1- مسح تلقائي للكاش عند وصول نسبة استهلاك الرام إلى 80% فأكثر، تفييدك هذه الميزة أنه عند اقتراب تشنج الرام يعمل البرنامج على التنظيف تلقائيا للكاش
2- مسح تلقائي كل 5 دقائق، حيث توفر عليك هذه الخاصية إضاعة الوقت، فلا تحتاج كل مرة ان تفتح البرنامج وتنظيف الكاش بشكل يدوي.
3- اشتغال البرنامج مع اقلاع الويندوز.
4- كما يعطيك النسبة أو القيمة الأقصى والأدنى التي وصلها في البرنامج في استهلاك الرام منذ اشتغال الويندوز، وكذلك القيمة المستهلكة حاليا. ولتوضيح أكثر شاهد الصور أسفله.
5- كما يدعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز من Xp إلى 10.

لتحميل البرنامج من هنا
بعدها تضغط على "Download Now" لتحميل البرنامج، وتثبت البرنامج بالطريقة العادية، تفتح البرنامج وتقوم باختيار "Options" من القائمة في الأعلى.

طريقة تخفيف رام الحاسوب باستعمال برنامج Memory Cleaner
















لتشغيل البرنامج بكامل مميزاته تقوم بالتعليم على الخيار Trim processes’ working set when usage exceeds 80% حيث يمكنك من تشغيل الميزة الأولى في البرنامج المذكورة أعلاه، بعدها نعلم على Trim processes’ working set every 5 minutes من أجل تنظيف تلقائي لرام كل 5 دقائق، وأخيرا نعلم على Start Memory Cleaner with Windows من أجل إقلاع البرنامج مع الويندوز.
طريقة تخفيف رام الحاسوب باستعمال برنامج Memory Cleaner

بعدها تغلق البرنامج وتتركه يشتغل في الخلفية.

Omar

Omar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.