أخبار الإنترنت
recent

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لربح المال عليك تجربتهم



تملك هاتف اندرويد , لما لا تخصص  نصف ساعة او اكثر يوميا لربح المال بسهولة تمكنك من شراء حاجاتك من الانترنيت , يمكنك جمع مبالغ مهمة تصل الى 20 دولار  او اكثر شهريا  فقط من خلال هاتفك الاندرويد  .
هذه اهم 5 تطبيقات ذات سمعة حسنة لربح من هواتف الاندرويد:
1: تطبيق  WHAFF Rewards
 

 يعتبر هذا التطبيق من اهم التطبيقات الربح من هواتف الاندرويد وهو معروف جداا في العالم العربي , يمكنك هذا التطبيق من ربح المال عن طريق  تثبيت التطبيقات على جهازك وتشغيلها ثم حذفها , ويمكنك ربح من بعض التطبيقات بشكل جيد حيث كلما تركتها مثبثة على جهازك يتم اضافة مبلغ في حسابك الا ان تنتهي المدة المحددة ,ويمكنك الربح من خلال  استطلاع الرأي , عند الوصول الى الحد الادنى للدفع المحدد في 10 دولار  يمكن سحب المال  عبر بايبال.

2: تطبيق Tap Cash Rewards  
 

هذا التطبيق رائع يشبه التطبيق الاول حيث يدفع لك مقابل تجريب التطبيقات والالعاب  ومشاهدة اشرطة الفيديو, وايضا ربح بعض النقاط من خلال دعوة اصدقائك يمكن سحب ارباحك  كحد ادنى يصل الى 1 دولار  عند الوصول 1000 نقطة  ويمكنك استعمال رصيدك لشراء من بلاي ستور او امازون او G2A.

3: تطبيق  AppNana
 

تطبيق "اب نانا" تطبيق متميز ذو سمعة جيدة بين المستعملين , حضي باكثر من خمسة مليون تحميل على بلاي ستور , طريقة الربح كالطرق الاولى عن طريق تحميل تطبيقات وتشغيلها وايضا يمكن ربح نقاط اضافية فقط عن طريق العودة الى التطبيق كل يوم   يمكن سحب المال كقسائم شراء من مواقع مختلفة كامازون وبلاي ستور او يمكن سحب الرصيد عن طريق بايبال عند الوصول الى الحد الادنى المحدد في 2 دولار.

 4: تطبيق   Mint Coins
 

هذا التطبيق سريع الربح حيث يمكن الاستفادة من عروض ذات دفع مرتفع , ويوفر مجموعة من طرق الربح منها تنزيل تطبيقات المجانية وتشغيلها, استكمال استطلاعات الرأي, مشاهدة اعلانات الألعاب والتطبيقات ,  لعب العاب و الاهم الربح عن طريق دعوة الاصدقاء حيث تستطيع الحصول على ربع دولار عن كل صديق قمت بدعوته , يمكنك سحب رصيدك عند الوصول الى 1 دولار .

5: تطبيق Earn money

 

يوفرهذا التطبيق ايضا بعض الطرق لجمع عدد الدولارات عن طريق مجموعة من العروض منها التسجيل في المواقع تحميل وتشغيل تطبيقات واستكمال استطلاعات الرأي وايضا ربح عن طريق دعوة الاصدقاء , عند جمع 100 نقطة  يمكن تحويلها الى 1 دولار وسحبها .

 ان تمكنت من تشغيل هذه التطبيقات كلها  وتخصيص بعض الوقت من فراغك يوميا, يمكن الوصول الى مبلغ محترم يمكن ان يصل من  20  الى 30 دولارا في آخر الشهر قد تستعملها لشراء من الانترنيت او سحبها نقدا من الصرافات ان كنت تتوفر على حساب بنكي مرتبط ببايبال .
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.